استئجار ناقلي الاثاث أم نقل الاثاث بنفسك؟

استئجار ناقلي الاثاث أم نقل الاثاث بنفسك؟

 استئجار ناقلي الاثاث أم نقل الاثاث بنفسك؟

هذا سؤال يصيب جميع الأشخاص أثناء التنقل. ومثل معظم القرارات ، فإن الإجابة تختلف من شخص لآخر اعتمادًا على عوامل عديدة مثل الوقت والمال وصعوبة هذه الخطوة وتعقيدها. إذا كنت تتنقل عبر المدينة ، فقد يكون التحرك الذاتي أكثر منطقية مما لو كنت تتنقل في جميع أنحاء البلاد. مع ذلك ، للتأكد من أنك تتخذ أفضل قرار ، من الجيد التفكير في جميع الخيارات.

لذا ، قبل أن نبدأ في طرح بعض الأسئلة على أنفسنا ، قرر أولاً ما هي أولويتك الأولى ؛ المال أو الوقت أو القليل من كليهما. معرفة ما هو العامل الأكثر أهمية سيساعدك على إجابة مرضية.

كم لديك من الاشياء؟
  للحصول على فكرة عامة عن تكلفة نقل اثاث منزلك ، استخدم الدليل الذي تستخدمها معظم وكالات تأجير الشاحنات ، وقم بعدد غرف النوم. في ما يلي نموذج دليل بحجم شاحنة من U-Haul:

26 ‘ستنقل 4+ غرف نوم
24 ‘سينتقل 3-4 غرف نوم
17 ‘سينتقل 2-3 غرف نوم
14 ‘سينتقل 1-2 غرف نوم
10 ‘سينتقل شقة

إلى أي مدى أنت تتحرك؟
يمكن أن توفر الميزانية أسعارًا لتكلفة استئجار شاحنة للانتقال من النقطة A إلى النقطة B والعوامل في نوع النقل (اتجاه واحد أو العودة). تذكر عندما تتحرك في اتجاه واحد يمكن أن تزيد التكلفة بنسبة 50٪ أو أكثر.

حسنًا ، هذا يغطي رسوم استئجار شاحنة ، ولكن ماذا عن تكاليف الغاز والأميال؟ سيكون عليك مراعاة كلاهما عند تحديد تكلفة استئجار شاحنة مقابل استئجار شركة متحركة.

يمكن أن توفر حاسبات المسافة تقديرات حول المسافة التي ستسافر إليها وستعطيك حاسبات الوقود فكرة عن المبلغ الذي ستدفعه لملء خزان الغاز. يجب إضافة كلتا التكاليف إلى رسوم استئجار الشاحنة إذا لم يتم تضمين الأميال بالفعل.

بمجرد إجابتك على هذين السؤالين ، اتصل ببعض الشركات المتحركة واطلب عرض أسعار عبر الهاتف. سيصر الكثيرون على الخروج إلى مكانك للحصول على تقدير ، والذي قد يكون أو لا يكون شيئًا تريد القيام به. يمكنك أيضًا البحث عن عروض الأسعار عبر الإنترنت من شركات مثل Moving.com ؛ ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه الأسعار ليست مضمونة دائمًا وتأكد أيضًا من موثوقية الشركة المتحركة.

لذا ، لديك الآن مقارنة تكلفة بين استئجار شركة أو نقلها بنفسك. الآن ، إذا كان هذا هو كل ما يقلقك ، فيمكنك التوقف هنا واتخاذ قرارك. ولكن إذا كان الوقت مهمًا بالنسبة لك ، فيمكنك أيضًا الموازنة بين الخيارات المختلفة بينهما ؛ من التعاقد مع شركة لحزم وتحميل وشحن وتفريغ وتفريغ البضائع الخاصة بك ، إلى استئجار شركة لمجرد تحميل منزلك وشحنه وتفريغه أو للقيام بكل ذلك بنفسك. إليك بعض الأسئلة النهائية التي يجب طرحها:

كم من الوقت سيستغرق لحزم أغراضك وتحميل أغراضك ودفعها كلها إلى وجهتك الجديدة؟
هل لديك مساعدة إضافية؟ الأصدقاء أو العائلة أو الجيران أو الزملاء الذين يمكنهم مد يد المساعدة؟
هل لديك عناصر هشة أو خاصة تتطلب معالجة خاصة؟ هل يمكنك نقل هذه العناصر بنفسك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما تكلفة نقلها؟
هل ستحتاج إلى استئجار معدات / لوازم / أجر إضافية لنقل أشياء أكبر مثل الأجهزة؟
هل أنت واثق من أنه يمكنك نقل بضائعك المنزلية بأمان؟
هل أنت على دراية بالتكاليف الخفية التي يمكن أن تتسلل إلى تحركك ، مثل التأمين الإضافي أو لوازم التعبئة؟
ونصيحة أخيرة: بغض النظر عما تقرر القيام به ، احفظ جميع إيصالاتك وتأكد من المطالبة بخطوتك (إن أمكن) على الإقرار الضريبي الخاص بك.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *